[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNGزار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، المقبرة الملكية شمالي بغداد، في أول زيارة يؤديها رئيس عراقي للمقبرة بعد عام 2003. وقال مراسلSNG، إن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم زار، اليوم، المقبرة الملكية الكائنة في منطقة الاعظمية شمالي بغداد بمناسبة “العيد الوطني” للعراق. وأضاف، أن معصوم أول رئيس عراقي يزور المقبرة الملكية بعد عام 2003. ونقل المراسل ...