اخبار العراق الان

لهذا السبب عبد الحليم الزهيري يتسلم مبالغ مالية كبيرة من ايران

لهذا السبب عبد الحليم الزهيري يتسلم مبالغ مالية كبيرة من ايران
لهذا السبب عبد الحليم الزهيري يتسلم مبالغ مالية كبيرة من ايران

2016-10-07 00:00:00 - المصدر: الحرة الحدث


 

 

الحرة حدث...

 

كشف مصدر مطلع ، الجمعة ، عن استلام عضو في مجلس شوى حزب الدعوة ومستشار رئيس الوزراء حيدر العبادي الشيخ عبد الحليم الزهيري مبالغ مالية وصفها بالكبيرة تصل الى خمسة ملايين دولار لتغطية نشاطة ولم يكشف ماهو هذا النشاط.

وقال المصدر لـ"الحرة حدث"،ان" الشيخ الزهيري العضو في مجلس شوى الدعوة ومستشار رئيس الوزراء حيدر العبادي والمقرب منه تربطة علاقة وثيقة مع ايران ومكتب المرشد الاعلى علي خامنئي ومع الحرس الثوري الا ان اثار حفيظة ايران بعد زياراتة الاخيرة الى السعودية وقطر وتم تقليل الدعم المالي الذي يحصل علية".

واضاف ان " هنالك تسريبات كشفت عن زيارة الزهيري الى قطر ولقاء قيادات استخبارية رفيعة المستوى جاء بالتنسيق مع سليم الجبوري الحاصل على الجنسية القطرية".

يشار ان الشيخ عبد الحليم الزهيري حصل على امتيازات عديدة منها رتبة فريق دمج واحالتة على التقاعد ومستشار رئيس الوزراء السابق والحالي بعقد مجزي اضافة الى حصولة على قطعة ارض في الكاظمية وبيت في المنطقة الخظراء وعلى نفقة الحكومة وتعين اولاده في مكتب رئيس الوزراء .

يذكر ان المرجع الأعلى السيد علي السستاني وصفه بعدو المذهب وطلب مكتب السستاني من رئيس الوزراء السابق نوري المالكي عزله عدة مرات ولم يستجب لطلبهم.