[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG طالب النائب عن اتحاد القوى الوطنية عبد القهار السامرائي، السبت، الحكومة بإيقاف العمل بنظام البطاقة التموينية لمدة سنة وتوزيع مبالغها للمواطن، عازياً ذلك الى “كثرة الفساد” في البطاقة. وقال السامرائي في مؤتمر صحافي عقده بمجلس النواب وحضرته SNG، إن “تدني الخدمات المقدمة الى المواطنين من قبل وزارة التجارة على امتداد عدة حكومات متعاقبة، يستوجب ...