[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG نعت رئاسة الجمهورية، السبت، العالم العراقي حازم الدراجي، معتبرة ان وفاته “خسارة مؤلمة” للانشطة العلمية في العراق. وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت، SNG، نسخة منه، إنها “تنعى العالم البايولوجي العراقي البروفسور حازم الدراجي مؤسس ورئيس منتدى المخترعين العراقيين الذي توفي إثر حادث تماس كهربائي مؤسف في منزله ببغداد”، لافتة الى “أهمية منجزات العالم ...