[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG بادر انتحاريان بتفجير نفسيهما بالقرب من العاصمة التركية أنقرة، بعدما حاولت قوات الشرطة التعامل معهما، بحسب مسؤولين. وذكرت وكالة أنباء “الأناضول” الرسمية أن الشرطة اشتبهت في تخطيط الانتحاريين، اللذين يُعتقد أنهما كانا رجلا وامرأة، لتنفيذ هجوم انتحاري بسيارة مفخخة. وسارع المشتبه بهما إلى تفجير المواد التي كانت بحوزتهما بعد أن طلبت الشرطة منهما تسليم ...