[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG-تواصل الادارة الجديدة لشبكة الاعلام العراقي تنفيذ حملة إقصاء كبيرة تستهدف الكفاءات الإعلامية في شبكة الاعلام العراقي. وتقوم إدارة الشبكة بفعل لإقصاء  جميع الاعلاميين الذين عملوا في زمن الرئيس السابق للشبكة محمد عبد الجبار الشبوط. وتتعامل الادارة الجديدة مع الموظفين كخصوم حيث تقوم بتسريب وثائق مجزؤة الى وكالة المسلة التي يديرها فارس الصوفي وعدنان ابو زيد ...