[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG اعلنت وكالة شينخوا الصينية الرسمية للانباء ان الصين ستطلق يوم الاثنين المقبل مركبة فضائية تقل رائدي فضاء، وذلك في خطوة تأمل البلاد في ان تتكلل بانشاء محطة مدارية مأهولة دائمة بحلول عام 2022. وكان الرئيس الصيني شي جينبينغ دعا الى ان تفرض البلاد نفسها كقوة فضائية، ونجحت الصين في اختبار صواريخ مضادة للاقمار الاصطناعية ...