[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG دعت لجنة حقوق الانسان النيابية، اليوم الاحد، الى تكثيف الجهد الاستخباراتي لانهاء التفجيرات . وقال رئيس اللجنة عبد الرحيم الشمري في بيان له تلقتSNG نسخة منه “ندين التفجيرات الارهابية التي استهدفت الابرياء في مدينة الشعب وموكب حسيني في مدينة الجادرية وراح ضحيتها العشرات من المواطنين العزل”. وطالب الشمري الاجهزة الامنية بتحمل مسؤولياتها في حماية ...