[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG أفاد مصدر امني في محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن تنظيم “داعش” اعدم تسعة من عناصره الفارين من المعارك حرقا بالنفط الاسود وسط الموصل. وقال المصدر في حديثSNG ، إن “عصابات داعش عمدت إلى إعدام تسعة من عناصرها الفارين من المعارك في مواجهة القوات الأمنية بمدينة الموصل وذلك عن طريق رميهم وهم مكبلين الأيدي والأرجل في خنادق ...