
نشرت بواسطة: admin2 في أمن 28 أكتوبر, 2016 1 زيارة
بغداد/SNGألقت القوات الامنية، على ثلاثة ارهابيين في منطقة المشاهدة شمالي العاصمة بغداد.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقتSNG نسخة منه، أن “أبطال مديرية الاستخبارات العسكرية تمكنت وعلى ضوء معلومات دقيقة وبعملية استباقية تم تنفيذها بدقة عالية، من إلقاء القبض على 3 إرهابيين مطلوبين وفق المادة 4/ إرهاب في منطقة المشاهدة”.
وأشار الى ان “أسلحة مختلفة كانت بحوزة الارهابيين معدة لاستهداف المواطنين والقوات الأمنية في العاصمة بغداد”.
2016-10-28