بغداد ـ الصباح الجديد: دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، الإعلام العراقي إلى أن يكون “سلطة رابعة بحق”، مشيداً بخطوة تشكيل تحالف الإعلام الوطني، فيما أبدى رفضه الدخول في “مماحكة سياسية” على حساب القضايا الوطنية. وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد تابعته “الصباح الجديد”، إن “الإعلام يجب أن يكون سلطة رابعة بحق وأتمنى استمرار التسابق ...
العبادي في مؤتمر صحفي: الإعلام يجب أن يكون سلطة رابعة بحق