m3n4net-110954-1-500x300

نشرت بواسطة: admin2 في رياضة 6 نوفمبر, 2016 1 زيارة

SNg

كشفت الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط النجفي، أن الفريق سيدخل معسكراً تدريبياً خارجياً في العاصمة اللبنانية بيروت، تحضيراً للدوري العراقي الممتاز وبطولة الأندية العربية لكرة القدم.

وأكد النادي في بيان ، أن المعسكر الخارجي ستتخلله خوض مباراتين وديتين مع فريقي النجمة والأنصار استعداداً لمباراة الجيش السوري وما تبقى من مباريات المرحلة الأولى من الدوري العراقي.

يذكر أن نادي نفط الوسط النجفي بقيادة المدرب عبد الغني شهد، يتصدر الدوري العراقي، يليه نادي أمانة بغداد ثانيا والميناء البصري ثالثا.

2016-11-06