[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG كشفت الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط، أن الفريق سيدخل معسكرا تدريبيا خارجيا في العاصمة اللبنانية بيروت، تحضيرًا للدوري الممتاز وبطولة الأندية العربية لكرة القدم. وأكد النادي في تصريحات صحفية، أن “المعسكر الخارجي ستتخلله خوض مباراتين وديتين مع فريقي النجمة والأنصار استعدادا لمباراة الجيش السوري وما تبقى من مباريات المرحلة الأولى من الدوري”. يذكر أن ...