
نشرت بواسطة: admin2 في أمن 12 نوفمبر, 2016 2 زيارة
نينوى / SNG
تخوض القوات الأمنية التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب معارك عنيفة لإستعادة ما تبقى من حيي الاربجية والقادسية في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.
وقال قائد قوات النخبة الثانية اللواء الركن معن السعدي اليوم السبت في بيان إن “المعارك لا تزال جارية لإتمام السيطرة على ما تبقى من هذين الحيين”.
وأشار قائد قوات النخبة الثانية الى أن “القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على عشرة أحياء في الساحل الايسر لمدينة الموصل من أصل ستة وخمسين حيا”.
وكانت قوات جهاز مكافحة الارهاب أقتحمت امس الجمعة حيي القادسية الثانية والبكر في الساحل الأيسر لمدينة الموصل بهدف إستعادتها حيث كبدت تنظيم داعش خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال تلك المعارك وفقا لخلية الاعلام الحربي.
2016-11-12