29429

نشرت بواسطة: admin2 في متفرقة 12 نوفمبر, 2016 1 زيارة

بغداد / SNG

اضافت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، 300 مقعد دراسي جديد في المجموعة الطبية على التعليم الموازي للدراسات الصباحية.

وذكر عضو لجنة التعليم النيابية احمد الشيخ في تصريح صحفي ان “وزارة التعليم العالي قررت إضافة 300 مقعد دراسي جديد على التعليم الموازي للطلبة أصحاب المعدلات [95] ، على ان يتم اختيار الـ300 الجدد بعد اجراء الامتحانات التنافسية”.

وأشار الشيخ الى ان “الوزارة ستدفع نصف المبلغ للدرجات المذكورة على ان يدفع الطالب النصف الاخر”، مشيرا الى ان “هذه الخطوة جاءت بعد مناقشة الامر خلال استضافة وزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى في مقر اللجنة”.

وكان عدد من الطلبة من أصحاب المعدلات [95] قد تظاهروا في وقت سابق امام مبنى وزارة التعليم العالي احتجاجا على عدم قبولهم ضمن المجموعة الطبية.

2016-11-12