
نشرت بواسطة: admin2 في متفرقة 13 نوفمبر, 2016 2 زيارة
بغداد / sng
اعلن مدير عام المنافذ الحدودية اللواء سامي السوداني، اليوم الاحد، دخول مليون و400 الف زائرٍ عربي واجنبي للعراق.
وقال السوداني في تصريح صحفي ان” مليون و400 الف زائرٍ عربي واجنبي دخلوا للعراق عبر المنافذ الحدودية الاربعة {شيب وزرباطية وشلامجة وسفوان}، بالاضافة الى مطاري {النجف الاشرف والبصرة }الدوليين خلال 12 يوما الماضية”.
واشار الى ان” دخول الزائرين العرب والاجانب الى العراق مازال مستمرا لاحياء اربعينة الامام الحسين {عليه السلام}”.
2016-11-13