story_img_5827f8b830c2b

نشرت بواسطة: admin2 في أمن 13 نوفمبر, 2016 1 زيارة

بغداد/SNG وجه قائد شرطة محافظة ذي قار اللواء حسن الزيدي جميع الأجهزة الأمنية بمسك الأرض داخل الأحياء السكنية منذ المساء وحتى ساعات الصباح الأولى اعتبارا من اليوم وحتى انتهاء زيارة الأربعين.

وقال الزيدي في تصريح صحفي إن هذا الإجراء يأتي لمنع أي تجاوز قد تتعرض له ممتلكات المواطنين بالتزامن مع خروج الأهالي لأداء مراسيم الزيارة الأربعينية ، مشيرا الى انه” سيتم نشر الدوريات المشتركة الآلية والراجلة لمديريات النجدة ومكافحة الجريمة، فضلا عن مراكز الشرطة داخل الأحياء السكنية والأسواق التجارية.

واضاف ان”المحافظة لم تسجل أي خرق أمني طيلة الأيام الماضية.

2016-11-13