
نشرت بواسطة: admin2 في أمن 17 نوفمبر, 2016 2 زيارة
بغداد / SNG
المركز الخبري الوطني / NNC- قال قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي في حوار مقتضب ، ان “القوات الأمنية حققت أهدافها العسكرية المهمة في الساحل الايسر لمدينة الموصل”، مؤكدا “اتباع خطة خاصة للحفاظ على سلامة المدنيين .
وقال الاسدي في تصريح صحفي “قوات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من تحقيق جميع أهدافها المهمة في الساحل الايسر للمدينة”،
، مؤكدا “وجود ثلاثة جسور مع الجانب الأيمن للموصل سيستخدمها الدواعش للهروب من وطأة المعارك وتقدم القوات المحررة”.
2016-11-17