nb-186534-636153246442206336

نشرت بواسطة: admin2 في أمن 21 نوفمبر, 2016 1 زيارة

بغداد/SNG أعلنت اللجنة الامنية في محافظة كربلاء، اليوم الاثنين، عدم تسجيلها اي مؤشر سلبي في زيارة اربعينية الامام الحسين[ع].

وقال رئيس اللجنة عقيل المسعودي لSNG “نحن الان نشهد الصفحات الاخيرة لجميع الخطط الموجودة لزيارة الاربعين لاسيما [الامنية والنقل والخدمات] واليوم نهاية المناسبة وبدأت اليوم ذروة عملية نقل الزائرين”، مشيرا الى ان “نسبة خروج الزائرين من المدينة يمثل ضعف الدخول اليها”.

واوضح المسعودي “وفق الخطط الموجودة وبالتنسيق مع الحكومة المحلية لمحافظة كربلاء كان هناك تعاون بين الجميع منها المحاور الشمالي وتم تكليف عملية نقل الزائرين فيه الى وزارة النقل فيما اسند المحور الجنوبي الى وزارة التجارة والمحور الشرقي كان للنقل الخاص والامانتين الحسينية والعباسية”.

واشار الى ان “جميع المؤشرات إيجابية ولم نسجل اي مؤشر سلبي لزيارة الأربعين”، مبينا ان “احصاءات عدد الزوار الذين وفدوا الى كربلاء لاداء زيارة اربعينية الامام الحسين [ع] موجودة لدى الحكومة المحلية”.

واحيا المسلمون من داخل العراق وخارجه ذكرى زيارة اربعينية الامام الحسين [ع] وسط اجراءات امنية مشددة .

2016-11-21