وقّعت عقداً مع الإمارات لتطوير إنتاجها من المنظفات هدى فرحان/ ناصر عبد* اعلنت الشركة العامة للمنتجات الغذائية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن توقيعها عقد مشاركة مع احدى الشركات الاماراتية لتطوير انتاجها من المنظفات السائلة والصلبة فيما كشفت عن مساعيها للبدء بانتاج الزيت السائل خلال العام المقبل . واكد مدير عام الشركة المهندس محمد جبار ...
الغذائية تكشف عن مساعيها لإنتاج الزيت النباتي السائل العام المقبل