اخبار العراق الان

“الشرطة الإسرائيلية” تحقق مع نتنياهو

“الشرطة الإسرائيلية” تحقق مع نتنياهو
“الشرطة الإسرائيلية” تحقق مع نتنياهو

2016-11-30 00:00:00 - المصدر: وكالة SNG الاخبارية


في العالم 30 نوفمبر, 2016 1 زيارة

في أعقاب ما نشرته القناة العاشرة الإسرائيلية عن العلاقة بين المليادير الأسترالي جيمس فارك ورئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعائلته، وعن تقديم امتيازات لعائلة نتنياهو في تل أبيب ونيويورك، تبين أن الشرطة  الإسرائيلية تجري تحقيقاً حول هذه العلاقة منذ عدة شهور.

وقالت القناة العاشرة إن “الشرطة الإسرائيلية” لم تكن على إطلاع على كافة الأمور  ذات العلاقة بهذه القضية حتى تم الكشف عنها أمس عبر القناة ، ولكن حاليا غير معلوم إن كانت الشرطة قد أوقفت التحقيق في القضية لعدم كفاية الأدلة، أم أن التحقيق لازال مستمراً.

وزير الداخلية في الحكومة الإسرائيلي درعي قال أن المليادير الأسترالي حصل على تسهيلان ضريبية من سلطة الضرائب، كما تم منحه صفة مواطن لغايات الإعفاءات الضريبية.

ومن ضمن الخدمات التي قدمها رجل الأعمال الأسترالي لعائلة نتنياهو رحلات لابنه يائير، كما أن نتنياهو نفسه أقام في أحد قصور المليادير الأسترالي، وقيام المليادير الإسباني بشراء عشر بطاقات لسارة نتنياهو لإحدى الحفلات العام الماضي.

يذكر أن القناة العاشرة كشفت قبل عدة أسابيع عن هذه العلاقة في تحقيق للصحفي الإسرائيلي رفيف دروكر، وبعد نشر التحقيق الصحفي عن علاقة عائلة نتنياهو مع المليادير الإسترالي قال نتنياهو أن الإعلام وصل لمستويات غير مسبوقة من الخبث.