الفرقة الخامسة تستقبل عوائل عائدة من النزوح وتعزز الانتشار في سد العظيم

استقبلت قطعات فرقة المشاة الخامسة ومنذ الساعة الأولى لصباح يوم السبت الموافق 3 كانون الأول 2016، وجبة جديدة من العوائل العائدة من النزوح إلى قرى وبساتين قضاء المقدادية، ضمن قاطع لواء المشاة العشرين بعد أن طهرت قطعات الفرقة أعلاه هذه القرى والبساتين من مخلفات عصابات داعش الإرهابية،

حيث اشرف قائد الفرقة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، على عودة هذه العوائل وبحضور ممثل من قيادة عمليات دجلة ولجان من الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية.

وفي سياق متصل أشرف قائد الفرقة على تعزيز محيط سد العظيم في قرى البو بكر والبو طلحة وغاطس السد، وذلك لمنع التفاف العصابات الإرهابية على هذه المناطق وسد الطريق أمامهم وأمام أية محاولة أو ثغرة قد يستغلونها لتنفيذ عملياتهم الإرهابية.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1904238819805614.1073741865.1447878605441640&type=3

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 04-12-2016 | الوقـت: 02:26:00 مساءا | قراءة : 17 |الفرقة الخامسة تستقبل عوائل عائدة من النزوح وتعزز الانتشار في سد العظيم