المديرية العامة للاستخبارات والأمن تلقي القبض على إرهابي و تعثر على كدس عتاد في منطقتي أللطيفية وديالى

تمكنت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن، من إلقاء القبض على إرهابي مطلوب وفق المادة 4/إرهاب على الطريق الرابط بين بغداد – سامراء، و بناءاً على المعلومات الاستخباراتية الدقيقة الواردة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكن أبطال الفوج الأول / لواء 25 / الفرقة 17، من العثور على كدس عتاد يحتوي على عدة عبوات TNTوقنابر هاون وذخائر مختلفة في منطقة أللطيفية الكيلو 5، 

وفي السياق ذاته ووفقاً لمصادرها الاستخباراتية تمكنت المديرية أعلاه من العثور على كدس عتاد يحتوي على قنابر هاون ورمانات يدوية وألغام متنوعة وعبوات ناسفة في منطقة ديالى.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 04-12-2016 | الوقـت: 05:23:48 مساءا | قراءة : 30 |المديرية العامة للاستخبارات والأمن تلقي القبض على إرهابي و تعثر على كدس عتاد في منطقتي أللطيفية وديالى