التقى رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي في مكتبه صباح الأحد الموافق 11 كانون الأول 2016، نائب وزير الدفاع الإيراني والوفد المرافق له حيث جرى استعراض لآخر التطورات الأمنية والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابية في عمليات "قادمون يانينوى".
وقد أكد السيد رئيس أركان الجيش على علاقات الصداقة التي تربطنا بجمهورية إيران الإسلامية في كافة المجالات وخاصة في الجانب العسكرية,قائلاً: إن إيران في مقدمة الدول الصديقة التي قدمت الاستشارة والمساعدة للعراق وكان لها دور فاعل في تحقيق الانتصارات على عصابات داعش الإرهابية.
فيما عبر نائب وزير الدفاع الإيراني عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمعه مع رئيس أركان الجيش والقادة العسكريين العراقيين لتقريب الصورة والعمل معاً من اجل إزالة الخطر المتمثل بالعصابات الإرهابية المجرمة, مؤكداً التزام بلاده بتقديم كافة أنواع المساعدة والدعم للقوات الأمنية العراقية التي تخوض حرباً وبكل بسالة نيابة عن العالم اجمع، وقد حضر اللقاء عدد من ضباط ركن الوزارة والوفد الإيراني المرافق للضيف.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 11-12-2016 | الوقـت: 12:51:19 مساءا | قراءة : 2 |