
بحضور لجنة متابعة عوائل شهداء قيادة طيران الجيش أقام أهالي قضاء الرميثة في محافظة المثنى حفل تأبين كبير لمرور الذكرى السنوية الثانية لرحيل الشهيد الرائد الطيار (صادق عبد السلام الحجامي) أثناء تأدية الواجب المقدس في قاطع سامراء.
حيث دأبت قيادة طيران الجيش بالتواصل مع شهدائها من منطلق الشعور بالمسؤولية اتجاه عوائلهم كونهم ضحوا بأبنائهم بغية استمرار الحياة وان ينعم العراق وشعبه بالأمن والآمان.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 13-12-2016 | الوقـت: 05:13:49 مساءا | قراءة : 13 |