
تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة وبحضور قائد عمليات بغداد باشرت تشكيلات قيادة عمليات بغداد بتنفيذ المرحلة الأولى من رفع السيطرات في جانب الرصافة لتخفيف الزخم المروري الحاصل وإنهاء معاناة المواطنين.
حيث جاءت هذه الخطوة بعد أن اعتمدت القوات الأمنية على الجانب الاستخباري والاستعانة بالتقنيات الحديثة لغرض توفير الأمن للمواطنين في العاصمة بغداد.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-12-2016 | الوقـت: 10:29:30 صباحا | قراءة : 27 |