
عُقدت قيادة فرقة المشاة الرابعة عشر في مقر مجلس قضاء الخالدية، صباح يوم الثلاثاء 20 كانون الأول 2016، بحضور محافظ الانبار رهيب الصاوي وقائد عمليات شرق الانبار اللواء سعد الحربية، وقائد فرقة المشاة الرابعة عشر اللواء عبد المحسن العباسي وأعضاء مجلس المحافظة وشيوخ عشائر الانبار،
مؤتمراً موسعاً لمناقشة عودة العوائل النازحة إلى جزيرة الخالدية.
حيثُ بينّ شيوخ العشائر عن حاجة الأهالي إلى دعم القوات المسلحة لمساعدتهم بالعودة إلى مناطقهم، خاصة بعد أن تمكنت هذه القوات من تحرير الجزيرة من دنس عصابات داعش وتطهيرها من مخلفاتهم.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1914278385468324.1073741885.1447878605441640&type=1&l=eeaaad1f5b
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-12-2016 | الوقـت: 12:35:06 مساءا | قراءة : 27 |