
لغرض متابعة شؤون الجرحى والاطلاع على أحوالهم، ولرفع الحالة المعنوي لديهم، زار قائد فرقة المشاة الحادية عشر، صباح يوم الخميس الموافق ٢٢ كانون الأول ٢٠١٦، اللواء الركن صائب عبيد محسن علوان،
الجرحى الأبطال من منتسبي الفرقة وبقية الفرق الراقدين في مستشفى الشهيد عدنان، والتقى بذويهم وبالكادر الطبي الذي استمع منهم عن الحالة الصحية للجرحى الأبطال والحالات التي تتطلب علاج خارج القطر.
وعبر الجرحى وذويهم عن سعادتهم بهذه الزيارة، حيث أنها رفعت من معنويات الجرحى وجعلتهم يشعرون باهتمام القادة والمسؤولين بهم وتعظيمهم لتضحياتهم في سبيل الوطن.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-12-2016 | الوقـت: 04:50:19 مساءا | قراءة : 30 |