بغداد – أسامة نجاح: أعلنت قيادة قوات جهاز مكافحة الإرهاب صباح يوم ، أمس الأحد ، بأن القوات الأمنية التابعة للجهاز حررت حيي الأطباء الأولى والثانية ورفعت العلم العراقي فوق المباني ، فيما أكدت اقتحامها لحيي السكر والبلديات شمالي شرق الساحل الأيسر لمدينة الموصل وتطويقهما من جميع الجهات. وقال مصدر في قيادة جهاز مكافحة الإرهاب ...
“مكافحة الإرهاب” يحرر حيي الأطباء الأولى والثانية ويرفع العلم العراقي فوق المباني