خفّضت إنتاجها من الخام بواقع 160 ألف برميل يومياً بغداد ـ الصباح الجديد: دعا وزير النفط العراقي جبار اللعيبي شركة «سونانغول» الأنغولية الى استئناف اعمال تطوير حقلي القيارة ونجمة، جنوب الموصل، بعد استعادتها من الجهاديين الذين اضرموا النيران فيهما. واستعادة القوات العراقية سيطرتها على حقلي القيارة ونجمة العام الماضي، لكن النيران بقيت مشتعلة فترة طويلة. ...