CAR11

بودابست -(د ب أ)- أكد وزير خارجية المجر بيتر سزيجارتو أن شخصا واحدا في حالة غيبوبة و21 آخرين يعانون من إصابات خطيرة، بعد تحطم حافلة كانت تقل طلابا مجريين في إيطاليا.

وأضاف الوزير، في مؤتمر صحفي في بوداست، في أعقاب التحطم الذي أسفر عن مقتل 16 شخصا، أن 13 آخرين يتلقون العلاج بسبب تعرضهم لاصابات طفيفة.

وتابع الوزير أن الحكومة ستغطي نفقات إعادة الضحايا إلى وطنهم، وستمول رحلات الأباء، الذين يرغبون في الذهاب إلى موقع التحطم، بالقرب من مدينة فيرونا.

وذكر موقع “إندكس دوت إتش.يو” المجري الاخباري أن الطلاب من مدرسة “سزيني ميرس″ الثانوية في بوداست، وذلك نقلا عن معلومات من أقرباء الضحايا. وكان الطلاب في طريقهم إلى فرنسا، للقيام برحلة تزلج.