البشير يعول على إدارة ترامب أعلن الرئيس السوداني، عمر البشير، أن حكومته تعول على العمل مع إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، لتطوير العلاقات بعد البلدين. وقال البشير بهذا الشأن: “رحبنا بقرار الرئيس باراك أوباما برفع العقوبات ونتطلع لأن يساعد هذا على تطوير العلاقات مع الولايات المتحدة في ظل إدارة الرئيس ترامب”. وكان أوباما أمر […]
البشير يعول على إدارة ترامب