وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يعلن عن عدم ملاحقة الأشخاص الذين يتعاطون الماريجوانا
تل أبيب (د ب أ)- أعلن اليوم الخميس وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي، جلعاد اردان، عن اتباع سياسة جديدة فيما يتعلق بتعاطي مخدر الماريجوانا.
وأفادت الاذاعة الاسرائيلية بأن السياسة الجديدة تنص على عدم ملاحقة الاشخاص الذين يتعاطون هذا المخدر، وعدم تقديم لوائح اتهام بحقهم، ولكنها فرضت غرامات إدارية على كل من يرتكب هذه المخالفة.
وأضاف الوزير في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم، أن الغرامات التي ستفرض على المخالفين لم تحدد بعد وأن هذا التغيير يستلزم مصادقة الحكومة عليه.