العاهل الأردني يلتقي وزير الخارجية البريطاني ويزور واشنطن الأثنين المقبل
لندن- عمان- (د ب ا): التقى ملك الأردن عبدالله الثاني، خلال زيارة قصيرة يقوم بها إلى العاصمة البريطانية لندن، الخميس، وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون.
وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه جرى خلال اجتماع استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين، وأخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
كما سيلتقي الملك عبد الله الثاني الجمعة، وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون.
واشارت بترا إلى أن العاهل الأردني سوف يقوم يوم الاثنين القادم، بزيارة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يلتقي خلالها أركان الإدارة الأمريكية الجديدة والكونجرس.
تأتي زيارة العاهل الأردني للولايات المتحدة بعد مرور عشرة أيام على تولى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منصبه، الذي كان قد أعلن خلال حملته الأنتخابية عن اعتزامه نقل السفارة الامريكية في اسرائيل من تل أبيب إلى القدس.