السيسي يعود إلى القاهرة بعد المشاركة بالقمة الأفريقية بإثيوبيا
القاهرة – (د ب أ) – عاد إلى القاهرة اليوم الثلاثاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قادما من أديس أبابا بعد زيارة لإثيوبيا استغرقت ثلاثة أيام شارك خلالها في فعاليات الدورة الـ 28 لقمة الاتحاد الافريقى بمشاركة 32 من القادة.
وعقدت القمة تحت شعار “تسخير العائد الديموجرافى من خلال الاستثمار في الشباب”.
وألقى السيسي كلمة عرض خلالها رؤيته بشأن القضايا المطروحة على القمة خاصة فيما يتعلق بدور مصر في ملف البيئة.
والتقى الرئيس المصري خلال فعاليات القمة مع عدد من قادة ورؤوساء أفريقيا بحث معهم دعم علاقات التعاون ومناقشة قضايا القارة السمراء.