اخبار العراق الان

جثث الدواعش وجبة للكلاب والدجاج بالموصل

جثث الدواعش وجبة للكلاب والدجاج بالموصل
جثث الدواعش وجبة للكلاب والدجاج بالموصل

2017-02-01 00:00:00 - المصدر: الجمهورية نيوز


Wed, 01 Feb 2017 20:12:18

#الجمهورية_نيوز

كشف تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية، اليوم الاربعاء، أن جثث عناصر داعش الإرهابية شرق الموصل تملأ الشوارع بعد أن تركها الإرهابيون وفروا حيث أن الجثث تعفنت وأصبحت طعاما للكلاب والقطط والدجاج .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة  الجمهورية نيوز  أنه "وعلى ضفاف نهر دجلة وعلى بعد 600 متر فقط من مواقع الدواعش كانت مياه الصرف الصحي تقطر فوق جثة متعفنة لأحد الدواعش والتي علقت هناك في منفذ الصرف الصحي".

وأضاف أن "تلك الجثة كانت لأحد الدواعش الذين قتلتهم القوات الأمنية العراقية حيث كانت تتقدم باتجاه نهر دجلة مما اضطر عصابات داعش الى الانسحاب والفرار بالقوارب عبر النهر".

وتابع أنه "وفي حقل مجاور كانت هناك جثة أخرى لأحد الدواعش يتجمع فوقها الدجاج ويأكل منها فيما قال أحد الجنود العراقيين ان الدجاج كان جائعا بعد أن غادر المزارعون المكان وتركوا هذا الدجاج بدون طعام"، مبينا بأنني "قرفت حقا من الدجاج فهو يأكل من جثث الدواعش".

وأشار التقرير الى انه "في بقية انحاء المدينة بدت الكلاب البرية اقل هزالا لأن لديها مخزونا غذائيا من جثث الدواعش القتلى"، مضيفا "حينما أرى الكلاب تأكل من جثث الدواعش فهذا هو الموت الطبيعي لكل إرهابي يأتي العراق لكي يعرف أن مصيره في النهاية طعاما للكلاب"

من:وليد جبار زاجي عبد