السليمانية – صهيب الهيتي احساسا بالمسؤولية الاجتماعية قامت منظمة بيئة كردستان بتوزيع الهدايا والورود على مرضى السرطان في مستشفى هيوا بمحافظة السليمانية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان. مدير مستشفى هيوا دوستي نجاة عثمان قال في حديث لوكالة الحدث الدولية” ان هذه النشاطات مهمة لمرضى السرطان للتقليل من المعاناة التي يعانونها وبنفس الوقت هي دعم […]
توزيع الورود على مرضى السرطان في السليمانية