خــالــد ألــخــزرجــي كــاتــب ومــحــلــل سياسي بعد انتهاء الحرب العالميه الثانيه ألتي تعد من اكبر الحروب دموية والتي راح ضحيتها مايقرب ال (85) مليون نسمة كان لابد من انشاء منظمة للحفاظ على الامن والسلم العالمي بعد التداعيات الكبيرة والضحايا التي نتجت عن الحربين العالميتين الاولى والثانيه .. وفي نفس العام الذي انتهت به الحرب العالمية الثانية […]