خــالــد ألــخــزرجـــي كــاتــب ومــحــلــل ســيــاســي لا أعرف أن كنا نحن العراقيين قد كفرنا بنعمة الله .. أم ان عقول أولياء أمورنا منذ تأسس العراق عام 1921 .. ودخوله عصبة ألامم المتحدة في 1932 هي من كفرت بشعوبنا فمنذ أن تم أستخراج النفط من حقول كركوك عام 1927 .. أصبح العراق بسبب ألنفط بقرة حلوب لشركات […]
الـــنـــفـــط قـــبـــلـــة لـلطـــامـــعـــيـــن وألـلــصـــوص وألـــقـــتـــلـــة