ما حصل يوم 5/2/2017من القادة الكرد وبعد محادثات قادة التسوية الشيعية في اربيل حيث جاهر القادة الكرد واعلنوا ان ما يشغلهم الان ليس التسوية وانما الاستقلال والانفصال وانهم بصدد ارسال وفد الى بغداد لتحقيق افضل السبل عما يشغلهم وهو الانفصال عن بغداد والاستقلال عن العراق بحيث لم يمكن القادة الرد على هذا المستوى من المجاهرة ...
هل يُشكّل العبادي حزبه الجديد؟