
أكد النائب عن اتحاد القوى رعد الدهلكي اليوم الأثنين ، أن الكتل السياسية في اتحاد القوى بصدد تشكيل وفدا لإرساله إلى الولايات الأمريكية المتحدة لدعم المحافظات الست من المكون السُني .
وقال الدهلكي في تصريح صحفي ، إن " اتحاد القوى في اطار تشكيل الوفد ومخاطبة الجهات الرسمية للذهاب إلى واشنطن ، مشيرا إلى أن الوفد سيحمل ملفات المحافظات السُنية الست ويناقشها مع الولايات الأمريكية المتحدة ".
وبين أن " الجميع يعلم أن عصابات داعش الإرهابية تغلغلت في المحافظات السُنية بالإضافة إلى أن هناك 4 ملايين انسان نازح وهم يعيشون ظروف معيشية سيئة ومأساوية كبيرة ".
وبين أن " على المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤوليته الكاملة التي يشهدها العراق ، مشيرا إلى أن الملفات الخاصة بالمحافظات السُنية سيتم طرحها على امريكا ".