خــالــد ألــخــزرجــي كــاتــب ومــحــلــل ســيــاســي كلما أُريد أن أحتوي نفسي وعقلي وأجعلهما كما بقية ألناس ..لا أستطيع .. وكلما أحس أن أستقراراٌ وهدوءاٌ سادا جوارحي وسكنت نفسي ..حتى عادا سريعا كما هما متوتران .. تسود ألعصبية تصرفاتي ويمتزج ألحزن تعابير وجهي .. لم تنفعني مراجعة ألاطباء ومسكنات ألادوية .. يقولون لي أن شفائك ليس بمراجعة […]
تــراتــيـــل مــجــنــون