فكرة للتخفيف من بطالة مواطني الخليج غنيم الزعبي يحق للموظف الكويتي أن يستأذن للخروج من العمل 4 مرات في الشهر، يعني يحق له مرة في الأسبوع الخروج من الدوام مبكرا بثلاث أو أربع ساعات، ويبقى باقي اليوم حرا يستطيع أن يفعل ما يشاء. أليس من الأفضل لو تم السماح له بهذا اليوم فقط ممارسة أي […]