بغداد ـ الصباح الجديد: سجلت مبيعات البنك المركزي العراقي، أمس الأثنين، انخفاضاً في مزاده لبيع العملة الاجنبية ببيع 161 مليون دولار، بعد أن باع الأحد 162 مليوناً. وذكر بيان للبنك، لتقت SNG نسخة منه إن “حجم المبلغ المباع أمس بلغ 161 مليوناً، و429 الفاً، و245 دولاراً، بسعر صرف 1182 دينارا مقابل الدولار الواحد، وبمشاركة 32 ...
تراجع مبيعات «المركزي» إلى 161 مليون دولار