الانتقام من الموصل ثأراً لنادر شاه سلام الشماع أشعر بالغضب والأسى على ما يجري في الموصل.. وأشعر، صراحة، بالخيبة والألم، من ردود الفعل الشعبية الخجلى حيال ما يجري في الموصل. أيها العراقيون، إن ما يجري هو إبادة جزء عزيز منكم، ولو فرضنا أن ما يجري في الموصل جرى في قرية من قرى دولة متخلفة لانتفضت […]