اخبار العراق الان

جيرارد: نيمار قدم أفضل مباراة في مسيرته أمام باريس!

جيرارد: نيمار قدم أفضل مباراة في مسيرته أمام باريس!
جيرارد: نيمار قدم أفضل مباراة في مسيرته أمام باريس!

2017-03-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal


أسطورة ليفربول ينهال بالمديح على نجم برشلونة...

لا شك أنه كان للنجم البرازيلي "نيما ردا سيلفا" دور جوهري في العودة التاريخية التي قام بها فريقه برشلونة أمام باريس سان جيرمان (6-1)، فهو  وقع على هدفين، اصطد ضربة جزاء وقدم تمريرة الهدف السادس والذي لولاه لما تأهل ناديه لربع النهائي.

هذا الأداء المميز لم تشد به الصحف العالمية فقط، بل إن العديد من الأساطير واللاعبين المخضرمين في عالم المستديرة انهالوا عليه بالمديح، فالنجم الإنجليزي المعتزل "ستفين جيرارد" مثلاً أكد أن قائد السيليساو السابق بصم ليلة الأربعاء على أفضل مباراة له على الإطلاق  وهو لم يشاهده أبدًا من قبل يلعب بتلك الطريقة.

ففي التصريحات التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" قال "في العادة تكون العناصر التي تعتبر من الطراز العالمي حاضرة في الأوقات الصعبة، لكن ميسي وسواريز كانا هادئين. نيمار كان في المقابل متوهجًا وبصم على أفضل مباراة له في مسيرته، لم أر قط  شيئًا مماثلاً لما قدمه (أمام باريس)"

وكان ستيفن قد أعلن تعليق حذائه نهاية سنة 2016 المنصرمة بعد مسيرة مظفرة، حقق فيها 8 ألقاب مع ليفربول من بينها لقب دوري ابطال أوروبا سنة 2005 ناهيك عن مسيرته مع المنتخب الإنجليزي  وتجربة قصيرة مع جالاكسي في الدوري الأمريكي.