اخبار العراق الان

تقرير | تشيلسي يُخطط للصفقة الدفاعية الأغلى في العالم

تقرير | تشيلسي يُخطط للصفقة الدفاعية الأغلى في العالم
تقرير | تشيلسي يُخطط للصفقة الدفاعية الأغلى في العالم

2017-03-15 00:00:00 - المصدر: موقع goal


كونتي لم يفقد اهتمامه...

ادعت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية اليوم الأربعاء أن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بالسنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي الإيطالي، مازال قوياً.

وكان قلب الدفاع الذي سيكمل عامه الـ26 في الصيف المقبل مصدر صراعٍ كبيرٍ بين تشيلسي وجاره اللدود آرسنال للظفر بخدماته في الصيف الماضي، بيد أن إدارة البارتينوبي رفضت الأمر لأنها لم تكن جاهزةً لبيع نجمٍ آخرٍ بعدما باعت الهداف الأرجنتيني جونزالو هيجوايين ليوفنتوس قبل بداية الموسم الجاري.

على أي حال، كشف التقرير عن أن موقف إدارة نادي الجنوب الإيطالي قد تغير الآن، وأنه قد بات جاهزاً للتخلي عن صخرة دفاعه مقابل مبلغٍ ماليٍ ضخم، يصل لـ55 مليون يورو، مما سيجعله المدافع الأغلى في العالم، متفوقاً على مدافع تشيلسي البرازيلي "دافيد لويز"، والذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2014 مقابل نحو 50 مليون يورو قبل أن يعود لملعب ستامفورد بريدج في الصيف الماضي.

وبحسب التقرير، فإن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الحالي، مازال مراقباً عن كثب للاعب الذي يتألق بشدةٍ في السيري آ، إذ يعرف كونتي جودته جيداً بحكم عمله السابق كمديرٍ فنيٍ ليوفنتوس ثم منتخب إيطاليا، مما يجعله جاهزاً لأقناع إدارة ناديه بالإنفاق لحسم الصفقة التي من شأنها أن تجعله المدافع الأغلى في التاريخ.