اخبار العراق الان

سيلفا يكشف السر في نجاعة موناكو الهجومية أمام السيتي

سيلفا يكشف السر في نجاعة موناكو الهجومية أمام السيتي
سيلفا يكشف السر في نجاعة موناكو الهجومية أمام السيتي

2017-03-16 00:00:00 - المصدر: موقع goal


الساحر البرتغالي يُعلن التحدي في ربع النهائي...

عبَّر صانع الألعاب البرتغالي الدولي الشاب "بيرناردو سيلفا" عن سعادته الغامرة بعدما فاز فريقه الفرنسي موناكو على حساب ضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي بـ3-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمسٍ الأربعاء، علماً بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز السيتيزينس بـ5-3 في ملعب الإتحاد، لتخرج كتيبة بيب من البطولة بقانون الأهداف المسجلة خارج الديار.

ففي تصريحاتٍ لشبكة BeIn Sports عقب نهاية اللقاء، قال الساحر البرتغالي الذي صنع هدف تقدم فريقه "هذه ليلةٌ جميلةٌ جداً بالنسبة لنا، مباراةٌ مجنونةٌ أخرى كما كان الحال في مدينة مانشستر، نحن سعيدون جداً بإنهاء هذه المباراة بالفوز والتأهل لربع النهائي، وهذا هو الأهم".

جوهرة موناكو: تشيلسي ومانشستر يونايتد هذه أخبار جيدة لي!

وأضاف قائلاً "كنا نعرف أن مواجهة السيتي لن تكون سهلة، التركيز مطلوب وكذلك المستوى الذهني القوي أمرٌ لازم... بعد شوطنا الأول الذي كان ممتازاً وسيطرنا على مجريات اللقاء فيه، كانت لدينا صعوباتٌ في الشوط الثاني لأن لديهم لاعبون ممتازون وكذلك بسبب تعرضنا للإرهاق، ولكننا قاومنا ونجحنا في تسجيل الهدف الذي أهَّلنا حتى بعدما سجلوا هدف تذليل الفارق".

وتطرق سيلفا للنجاعة الهجومية الكبيرة لفريقه وقدرة جميع اللاعبين على التسجيل، قائلاً "لدينا لاعبون شبان دائماً ما يحبون المجازفة والهجوم، ولدينا تواصلٌ كبيرٌ جداً بيننا بطريقةٍ طبيعيةٍ وهو ما يساعدنا على تسجيل الأهداف، ونحن سعيدون جداً بذلك لأنه ساعدنا على التقدم حتى الآن، ولكن علينا ألا نبالغ في الفرحة لأننا لم نفز بشئٍ حتى هذه اللحظة".

واختتم مُعلقاً على حظوظ فريقه في مواجهة أحد الـ8 الكبار في الدور المقبل، قائلاً "جميع الأندية الموجودة في ربع النهائي هي فرقٌ قويةٌ ومن أكبر أندية العالم، لا نفضل خصماً معيناً لمواجهته، فسنغمض أعيننا ونلعب أمام أيٍ منهم بهدف الفوز في نهاية المطاف".