نائب: هناك توجها لتشكيل حكومة الاغلبية السياسية وحُددت مناصبها من الان

كشف النائب عن حزب الدعوة تنظيم الداخل، علي البديري، الاربعاء، عن وجود توجها كبيرا  في أروقة البرلمان لتشكيل حكومة أغلبية سياسية، موضحا إن ثمة اجتماعات ومباحثات حُدد فيها كافة المناصب لحكومة الاغلبية السياسية.

وقال البديري  في تصريح صحفي ان "ثمة توجها كبيرا في اروقة مجلس النواب من بين بعض الكتل بمختلف المكونات لتشكيل الحكومة المقبلة وفق الاغلبية السياسية" مبينا ان "هذا الامر بدء يتوسع بشكل لافت في البرلمان وهناك مساعي كبيرة لتحقيقه على ارض الواقع".

وتابع، ان "هناك اجتماعات ومباحثات حدثت، حُدد فيها المناصب كافة والاشخاص الذين يتسنمون هذه المناصب في حكومة الاغلبية السياسية المقبلة".