
المركز الخبري الوطني NNC – أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن عصابة أقدمت على سرقة مبلغ 85 مليون دينار عراقي بعملية سطو مسلح على منزل شمالي بغداد.
وقال المصدر في تصريح صحفي، إن "خمسة أشخاص يشكلون عصابة للسطو المسلح اقدموا، صباح اليوم، على اقتحام منزل ضمن منطقة الطارمية، شمال بغداد"، مبيناً أن "العصابة أحتجزوا افراد العائلة في احدى غرف المنزل تحت تهديد السلاح وقاموا بسرقة مبلغ قدره ٨٥ مليون دينار".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عنه اسمه، أن "المبلغ الذي تمت سرقته هو ثمن قطعة ارض قام صاحب البيت ببيعها يوم امس"، لافتاً الى أن "افراد العصابة لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة".